الأحد، 5 مايو 2013

كوبا: يجب أن ننسى العواطف أمام البايرن

كوبا: يجب أن ننسى العواطف أمام البايرن
حث النجم ياكوب بلاتشيكوفسكي، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، زملائه على عدم جعل العواطف تؤثر عليهم في النهائي القمة المرتقب يوم الخامس والعشرين من شهر مايو المقبل أمام بايرن ميونيخ على ملعب ويمبلي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الذي تلقبه الجماهير بـ كوبا خلال تصريحات للموقع الرسمي لبوروسيا دورتموند "ينبغي أن تكون كرة القدم دائمًا في مركز الصدارة، وبالطبع تتواجد عواطف دائمًا في مواجهات الفريقين ولكن الأمور يجب أن تكون دائمًا في حدود."

كما تابع الدولي البولندي متحدثًا عن مواجهة يوم السبت والمشادة التي حدثت بين رافينيا ويورجن كلوب بسبب طرد الأول لتدخل عنيف على الأخير "لقد كان خطأ واضحًا والحكم اتخذ قراره وفقًا لذلك. لقد دهشت جدًا من المناقشات التي حدثت ولكنني لا أريد التحدث في هذا الأمر لأنه انتهى  وحتى لا يزيد التوتر والاستفزاز في الملعب مما قد يعود بالضرر على أحد."

وأختتم تصريحاته قائلًا "صنع كلا الفريقين العديد من التبديلات لإراحة بعض اللاعبين ولشفاء البعض الآخر من الإصابات التي ألّمت لهم. امتلكنا بعض الفرص في الشوط الثاني ولكن التوفيق لم يحالفنا. هدفنا هذا الموسم الحصول على المركز الثاني ونحن الآن قريبين من تحقيق هدفنا."

0 التعليقات:

إرسال تعليق